Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لعبودي بوصيدة, مهدي اسامة |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-06T21:21:08Z |
|
dc.date.available |
2023-09-06T21:21:08Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-04 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10148 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة المعنونة ب: دراسة احتياجات المستفيدين من رصيد المكتبة المدرسية إلى : دراسة ميدانية بمتوسطة فرحي ساعي. هدفت إلى:
_
_معرفة دور المكتبة المدرسية في تلبية احتياجات مستفيديها من الارصدة الجديدة .
حيث قمنا بالاعتماد على المنهج "الوصفي" المعتمد على التحليل من خلال اجراء مقابلة مع عينى قصدية ، في "متوسطة فرحي ساعي " مع أفراد لهم علاقة بتنمية مجموعات المكتبة مستخدمين في ذلك اداة "المقابلة " ( دليل مقابلة )
.
;وجائت النتائج كالتالي :
- يهتم المشرفون على المكتبة المدرسية بطلبات التلاميذ
- - يعمل المسؤولون في المكتبة على إشارك المعلمين في اختيار الارصدة الجديدة واخذ ادائهم بعين الاعتبار وتطبيقاتها .
- للمكتبة سياسة خاصة تتبعها من خلال احتوائها على عمليات مختلفة . |
en_US |
dc.subject |
المكتبة المدرسية- احتياجات المستفيدين- - تنمية المجموعات- الاختيار- المعلمين- التلاميذ. |
en_US |
dc.title |
دراسة احتياجات المستفيدين من المكتبة المدرسية بمتوسطة فرحي ساعي –بئر مقدم- تحديد احتياجاتهم من المجموعات المستقبلية |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée