Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عطية محرز, كوثر بثينة |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-08T19:57:37Z |
|
dc.date.available |
2023-09-08T19:57:37Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-06 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10268 |
|
dc.description.abstract |
تناولت الدراسة موضوع معايير قياس جودة الخدمات المكتبة بواسطة مقياس LibQUAL + أي ما يتعلق بالتطور التكنولوجي الذي ساهم بشكل كبير في تغيير مفهوم وجودة الخدمات المكتبية حيث قسمت الدراسة إلى شقين الشق النظري تطرقنا فيه إلى فصلين: الفصل الأول يتمحور حول المكتبات الجامعية بحيث تناولنا فيه كل من ماهية المكتبات من حيث المفهوم و الأنواع و الأهمية الكتب والترقيم وكيفية العمل بالمكتبات . أما الفصل الثاني تطرقنا فيه إلى الجانب التطبيقي هو قياس جودة الخدمات بمقياس LibQUAL + تناولنا فيه مفاهيم حول الخدمة و الجودة لة وصولا إلى قياس وتقييم جودة الخدمات المكتبية بالإضافة إلى انعكاسات تكنولوجيا المعلومات على الخدمات المكتبية الذي شمل التغيرات في سياسة تطوير المجموعات (التزويد) و كذا التغيرات المتعلقة بالنواحي الفنية و التغيرات المتعلقة بطرق البحث أما فيما يخص الشق الميداني فقد تمثل في دراسة حول المكتبة المركزية لجامعة العربي التبسي حيث تم إجراء مقابلة مع مسؤول المكتبة و ذلك للخروج بنتائج موضوعية و دقيقة. |
en_US |
dc.subject |
قياس – الخدمات المكتبية – مقياس LibQUAL + - الجودة. |
en_US |
dc.title |
قياس جودة خدمات مكتبة كلية الحقوق و العلوم السياسية بجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسة إستخدام مقياس LibQual+ |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée