Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حركات, صلاح |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-08T20:55:37Z |
|
dc.date.available |
2023-09-08T20:55:37Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-11 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10284 |
|
dc.description.abstract |
حاولت هذه الدراسة تسليط واقع التسويق الالكتروني في ظل جائحة كورونا، حيث تعد التجارة الإلكترونية وعلى رأسها التسويق
الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحد أهم المرتكزات التي اعتمدتها معظم دول العالم منذ سنوات عديدة للنهوض
باقتصادها وذلك لإمتلاكها بنى تحتية تساعدها في إنجاح هذه العملية التسوقية، وقد تمكنت من تحقيق نجاح كبير في هذا المجال
رغم العراقيل المفروضة من إجراءات الحجر الصحي وتعليق كافة الأنشطة. أما توجه الج ا زئر لمواكبة هذه التطورات التكنولوجية فقد
كان تدريجا وبطيئا نوعا ما، وقد واجهت عدة صعوبات في محاولة تجسيد هذا التطور خاصة أمام هذه الحتمية المرضية، وترجع
إلى:
-نقص ثقافة التجارة الإلكترونية، لدى التجار والزبائن.
-الج ا رئم الإلكترونية من قرصنة الحسابات وانتحال شخصيات وهمية عبر هذه المواقع الإلكترونية.
وباعتبارنا باحثين قمنا بهذه الدراسة لتكون مرجعا للمهتمين بتطوير واقع التجارة الإلكترونية في الج ا زئر، حتى تكون لديهم فكرة عن
كيفية اتحاد الإجراءات المناسبة للخروج من دائرة الانغلاق والتهميش ورفع سقف هذا النوع من التجارة والنهوض بالاقتصاد الوطني. |
en_US |
dc.title |
واقع التسويق الالكتروني في ظل جائحة كورونا |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée