Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

واقع التسويق الالكتروني في ظل جائحة كورونا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حركات, صلاح
dc.date.accessioned 2023-09-08T20:55:37Z
dc.date.available 2023-09-08T20:55:37Z
dc.date.issued 2023-06-11
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10284
dc.description.abstract حاولت هذه الدراسة تسليط واقع التسويق الالكتروني في ظل جائحة كورونا، حيث تعد التجارة الإلكترونية وعلى رأسها التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحد أهم المرتكزات التي اعتمدتها معظم دول العالم منذ سنوات عديدة للنهوض باقتصادها وذلك لإمتلاكها بنى تحتية تساعدها في إنجاح هذه العملية التسوقية، وقد تمكنت من تحقيق نجاح كبير في هذا المجال رغم العراقيل المفروضة من إجراءات الحجر الصحي وتعليق كافة الأنشطة. أما توجه الج ا زئر لمواكبة هذه التطورات التكنولوجية فقد كان تدريجا وبطيئا نوعا ما، وقد واجهت عدة صعوبات في محاولة تجسيد هذا التطور خاصة أمام هذه الحتمية المرضية، وترجع إلى: -نقص ثقافة التجارة الإلكترونية، لدى التجار والزبائن. -الج ا رئم الإلكترونية من قرصنة الحسابات وانتحال شخصيات وهمية عبر هذه المواقع الإلكترونية. وباعتبارنا باحثين قمنا بهذه الدراسة لتكون مرجعا للمهتمين بتطوير واقع التجارة الإلكترونية في الج ا زئر، حتى تكون لديهم فكرة عن كيفية اتحاد الإجراءات المناسبة للخروج من دائرة الانغلاق والتهميش ورفع سقف هذا النوع من التجارة والنهوض بالاقتصاد الوطني. en_US
dc.title واقع التسويق الالكتروني في ظل جائحة كورونا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée