Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور الإعلان الالكتروني في تشكيل الثقافة الاستهلاكية للمرأة العاملة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صمادي شنيخر, فضيلة ليندة
dc.date.accessioned 2023-09-08T20:59:43Z
dc.date.available 2023-09-08T20:59:43Z
dc.date.issued 2023-06-10
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10286
dc.description.abstract حاولنا من خلال هذه الدراسة التي كانت بعنوان دور الإعلان الالكتروني في تشكيل ثقافة الاستهلاك لدى المرة العاملة، دراسة ميدانية على عينة من موظفات جامعة تبسة الكشف عن الدور الذي يحدثه الإعلان الالكتروني على العاملات في تشكيل الثقافة الاستهلاكية وذلك انطلاقا من التساؤل الرئيسي التالي: - ما هو دور الإعلان الالكتروني في تشكيل الثقافة الاستهلاكية لدى المرأة العاملة؟. ولقد اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي والذي كانت أداته الرئيسية استمارة استبيان وفق ما تتطلبه الدراسة أو متغيراتها، أما في ما يخص عينة الدراسة فقد اعتمدنا على الحصر الشامل ضمن العينة القصدية، وقد توصلنا إلى أهم النتائج اتمثلة في أن أغلب العاملات عينة الدراسة ينجذبن إلى الإعلانات الالكترونية، كما أنه يزيد على تشكيل الثقافة الاستهلاكية وذلك بخلق أنماط استهلاكية وتغيير الواقع الثقافي وخلق رغبات جديدة وها ما يؤثر على سلوكاتهن الاستهلاكية. en_US
dc.subject الدور - الإعلان - المستهلك - المرأة العاملة en_US
dc.title دور الإعلان الالكتروني في تشكيل الثقافة الاستهلاكية للمرأة العاملة en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée