Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صمادي شنيخر, فضيلة ليندة |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-08T20:59:43Z |
|
dc.date.available |
2023-09-08T20:59:43Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-10 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10286 |
|
dc.description.abstract |
حاولنا من خلال هذه الدراسة التي كانت بعنوان دور الإعلان الالكتروني في تشكيل ثقافة الاستهلاك لدى المرة العاملة، دراسة ميدانية على عينة من موظفات جامعة تبسة الكشف عن الدور الذي يحدثه الإعلان الالكتروني على العاملات في تشكيل الثقافة الاستهلاكية وذلك انطلاقا من التساؤل الرئيسي التالي:
- ما هو دور الإعلان الالكتروني في تشكيل الثقافة الاستهلاكية لدى المرأة العاملة؟.
ولقد اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي والذي كانت أداته الرئيسية استمارة استبيان وفق ما تتطلبه الدراسة أو متغيراتها، أما في ما يخص عينة الدراسة فقد اعتمدنا على الحصر الشامل ضمن العينة القصدية، وقد توصلنا إلى أهم النتائج اتمثلة في أن أغلب العاملات عينة الدراسة ينجذبن إلى الإعلانات الالكترونية، كما أنه يزيد على تشكيل الثقافة الاستهلاكية وذلك بخلق أنماط استهلاكية وتغيير الواقع الثقافي وخلق رغبات جديدة وها ما يؤثر على سلوكاتهن الاستهلاكية. |
en_US |
dc.subject |
الدور - الإعلان - المستهلك - المرأة العاملة |
en_US |
dc.title |
دور الإعلان الالكتروني في تشكيل الثقافة الاستهلاكية للمرأة العاملة |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée