Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رابح, ماهر |
|
dc.date.accessioned |
2022-01-09T10:58:03Z |
|
dc.date.available |
2022-01-09T10:58:03Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/1065 |
|
dc.description.abstract |
انطلاقا من أهمية الاستاذ في نجاح منهاج الجيل الثاني، سعينا من خلال هذه الدراسة الموسومة ب: دراسة
تقويمية لمنهاج الجيل الثاني في التربية البدنية والرياضية من وجهة نظر أساتذة الطور المتوسط بوالية
تبسة إلى معرفة كيفية تقييـم أستاذ التربية البدنية والرياضية لمنياج الجيل الثاني في الطور المتوسط لولاية
تبسة، و قد تـ اختيار المنيج الوصفي باعتباره األنسب لمثؿ ىذه الدراسة التي كانت عينتيا مكونة من 30
أستاذ. وقد اعتمدنا عمى تحميؿ نتائج دراسات سابقة وربطيا بفرضيات الدراسة الخاصة بنا، حيث قمنا بتحميؿ
كؿ فرضية عمى حدى واالستعانة بنتائج فرضيات الدراسات السابقة الموافقة لكؿ فرضية مف فرضياتنا
الثالث، وتوصمنا في األخير إلى أف منياج الجيؿ الثاني لو انعكاسات ايجابية عمى مادة التربية البدنية في
تنظيـ المعارؼ والمفاىيـ المييكمة ليا، وأيضا عمى أداء استاذ التربية البدنية والرياضية وكذلؾ تنمية مختمؼ
القيـ االجتماعية والمواطنة لدى تالميذ الطور المتوسط
الكممات المفتاحية:
أستاذ التربية البدنية والر ياضية، منياج الجيؿ الثاني ،الطور المتوسط القيـ االجتماعية، المواطنة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مناهج الجيل الثاني |
en_US |
dc.title |
دراسة تقويمية لمنهاج الجيل الثاني في التربية البدنية والرياضية من وجهة نظر اساتذة الطور المتوسط بولاية تبسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée