Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوطورة, كمال
dc.date.accessioned 2024-01-21T10:36:13Z
dc.date.available 2024-01-21T10:36:13Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11005
dc.description.abstract المطبوعة البيداغوجية تتضمن مجموعة من الدروس في مادة مدخل إلى علوم التربية، موجهة لطلبة السنة الأولى جذع مشترك علوم اجتماعية؛ وسنحاول من خلال هذه الدروس التعرف على مفهوم التربية وأهدافها في كثير من المجتمعات والحضارات القديمة عبر تسلسلها الزمني، وفي كل عصر من العصور المختلفة وفقا للمقرر الرسمي الخاص بالسداسي موزعة على سبعة محاور كالآتي: المحور الأول: ماهية التربية، المحور الثاني: التربية عبر الحضارات القديمة، المحور الثالث: التربية عبر العصور، المحور الرابع: أهم الاتجاهات في التربية، المحور الخامس: المدارس الكبرى، المحور السادس: علاقة التربية بالعلوم الأخرى، المحور السابع: ميادين التربية الأهداف البيداغوجية: من المتوقع أن يحقق الطالب من خلال دراسة مادة مدخل إلى علوم التربية ما يلي: - التعرف على ماهية التربية) المفهوم، الخصائص، الأهمية، الأهداف، الأسس(. - التعرف على التربية عبر الحضارات القديمة. - التعرف على اهم الاتجاهات التربوية المدارس الفلسفية الكبرى في التربية. - التعرف على علاقة التربية بالعلوم الأخرى. - التعرف على أهم ميادين التربية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسة en_US
dc.subject التربية، التربية عبر الحضارات القديمة، التلاربية عبر العصور، المدارس الفلسفية الكبرى en_US
dc.title مدخل الى علوم التربية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte