Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بثينة عمر،, عبير منصوري |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-22T14:17:16Z |
|
dc.date.available |
2024-02-22T14:17:16Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11030 |
|
dc.description.abstract |
تعتبر الإشارات والرموز والحركات مساعدات ومصاحبات يلجأ إليها الفرد للتعبير عن
حاجاته ونقل أفكاره، وتتنوع بتنوع الأنظمة العلاماتية كالألوان والإشارات واللوحات الإشهارية
والصور والحركات وهذا ما تهتم به سيمياء التواصل .وتبعا لذلك فقد كان بحثا يندرج ضمن
مجال السيمياء، هذا الحقل الذي حاولنا من خلاله الكشف عن أنظمة التواصل في فن من
فنون المسرح ألا وهو الأوبريت ،فكان عنوان البحث موسوما ب:سيمياء "التواصل في أوبريت
ملحمة الجزائر " 4102والتي وجدنا فيها كما هائلا من الدلالات والعلامات التواصلية،الأمر
الذي جعلنا نكشف عن دلالة هذه العلامات بشقيها اللغوي وغير اللغوي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
سيمياء، التواصل، أوبريت، ملحمة، الجزائر، 2014، لغة الجسد، الباس، الألوان، الإضاءة |
en_US |
dc.title |
سيمياء التواصل في أوبريت ملحمة الجزائر 2014 |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée