Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
تيبوب حياة،, زمالي سارة |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-27T10:11:43Z |
|
dc.date.available |
2024-02-27T10:11:43Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11041 |
|
dc.description.abstract |
السبق العربي للاىتماـ باضطرابات النطق كأسبابها وطرق العلاج الخاصة بها و تمر عملية النطق بعدة مراحل عصبية وعضوية، تشتًرك فيها معظم الأجهزة، وأي خلل في هذه الأجهزة
ينتج عنه ما يسمى باضطرابات النطق غم تعدد تعاريف اضطرابات النطق بتُ الدارستُ كالعلماء كابؼختصتُ كاختلاؼ أنواعها، إلا أف جلها
تصب في مصب كاحد، أنها نوع من أنواع اضطرابات التواصل الأكثر شهرة كانتشارا الدالة على
ابكراؼ أك خلل يصيب النطق، فتؤثر على طريقة كلامو كإنتاجو للأصوات، بفا تشعره بالضيق كالتوتر
كابغرج فيصبح منطويا على نفسو منعزلا عن العالد المحيط بو |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
اضطرابات، النطق، تأثيرها، التلميذ، نشاط، فهم، المنطوق، الطور، الابتدائي |
en_US |
dc.title |
اضطرابات النطق وتأثيرها على التلميذ في نشاط فهم المنطوق الطور الابتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée