Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لعور إبتسام،, علية فهيمة |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-28T10:19:25Z |
|
dc.date.available |
2024-02-28T10:19:25Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11058 |
|
dc.description.abstract |
إن لتخمة اللغوية لدى التلاميذ مظاهر كم و كيف و ذالك راجع لعدة أسباب من بينها كم أو كثرة البرامج على القارئ او التلميذ التغيير في البرامج البيداغوجية خلال فتراة وجيزة غير متباعدة مما يؤدي بالإضطراب أو عدم الإستعاب عند الطفل المدرسي و من بين العوائق الكيفية للتخمة اللغوية كثرة فروع التحصيل في اللغة العربية في المرحلة الإبتدائية صعوبة القواعد النحوية على التلميذ و غزارة في تسلسل المادة الإفرادية و الخصاصة في مدلولها و غيرها من العوائق لكن ..... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التخمة، اللّغوية، أثرها، التحصيل، اللغوية |
en_US |
dc.title |
التخمة اللّغوية و أثرها في التحصيل اللغوية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée