Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نصير مروة،, صدار منية |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-29T09:59:26Z |
|
dc.date.available |
2024-02-29T09:59:26Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11069 |
|
dc.description.abstract |
يعّد الكتاب المدرسي وسيلة تعليمّية تربوّية منظمة تكون حصيلة خب ارت ثقافّية
واجتماعّية وفنّية تستهدف فئة تعليمّية محددة بحيث تتوافق مع قدراتهم. يحتوي الكتاب
المدرسي المعارف والمعلومات الم ارد إيصالها للمتعلم، ومن هنا تأتي أهمّيته فلا بد من
الاعتناء بإعداده واخ ارجه وفق معايير ومواصفات علمّية تربوّية والهدف المرجوا من هذا البحث المّكرس للّد ارسة الإف اردّية والّد ارسة التركيبّية في المرحلة
الثانوّية، هو السعي إلى النهوض وترقية مستوى أداء المتعلّمين. وقد حاولنا جاهدين
الإجابة على الإشكالّية المطروحة في المقدمة حتى لا نترك مجالا مبهما أو غامضا في
أذهان القّراء |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الدراسة، الإفرادية، الدراسة، التركيبية |
en_US |
dc.title |
الدراسة الإفرادية والدراسة التركيبية في برنامج السنة الأولى ثانوي جذع مشترك آداب أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée