Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

الدراسة الإفرادية والدراسة التركيبية في برنامج السنة الأولى ثانوي جذع مشترك آداب أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نصير مروة،, صدار منية
dc.date.accessioned 2024-02-29T09:59:26Z
dc.date.available 2024-02-29T09:59:26Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.citation جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11069
dc.description.abstract يعّد الكتاب المدرسي وسيلة تعليمّية تربوّية منظمة تكون حصيلة خب ارت ثقافّية واجتماعّية وفنّية تستهدف فئة تعليمّية محددة بحيث تتوافق مع قدراتهم. يحتوي الكتاب المدرسي المعارف والمعلومات الم ارد إيصالها للمتعلم، ومن هنا تأتي أهمّيته فلا بد من الاعتناء بإعداده واخ ارجه وفق معايير ومواصفات علمّية تربوّية والهدف المرجوا من هذا البحث المّكرس للّد ارسة الإف اردّية والّد ارسة التركيبّية في المرحلة الثانوّية، هو السعي إلى النهوض وترقية مستوى أداء المتعلّمين. وقد حاولنا جاهدين الإجابة على الإشكالّية المطروحة في المقدمة حتى لا نترك مجالا مبهما أو غامضا في أذهان القّراء en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الدراسة، الإفرادية، الدراسة، التركيبية en_US
dc.title الدراسة الإفرادية والدراسة التركيبية في برنامج السنة الأولى ثانوي جذع مشترك آداب أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée