Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

مهارات القراءة من التدريس إلي التقويم الصف الرابع إبتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زرفاوي أسماء،, بوعون محمد
dc.date.accessioned 2024-03-03T10:04:00Z
dc.date.available 2024-03-03T10:04:00Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.citation جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11094
dc.description.abstract تعد المدرسة البيت الثاني بعد خروجه من عالمه الصغير وسط أسرته ومعارفه ليجد نفسه في عالم فسيح مليء بالمعارف المتنوعة والنشاطات الفعالة، حيث يبدأ في تعلم مبادئ كالعطاء والتعاون والاعتماد على النفس، ويفقه معادلة العلم والعمل، فكلما تعلم ازداد نضجا وزاد منتوجه العقلي والبدني وقبل أن يصل إلى هذه النتيجة لا بد من مروره على مراحل مختلفة تهيؤه للحياة العملية ولا بد من المربي وهو ينشط في صفه وسط مجموعة من التلاميذ أن يأخذ بعين الاعتبار سيكولوجية الطفل في هذه المرحلة، ونعني بها مرحلة الطور الأول أو لنقل الصف الأول على اعتبار انتقال الطفل حديثا من المرحلة التحضيرية إلى السنة الأولى و يعتبر نشاط القراءة تعلم اللغة في المدرسة وقد تم الإهتمام به إهتماما كبيرا ولكن لم تطور طرق تدريسيه والوسائل المساعدة على دعمه والتدرب على الق ارءة الخارجية فمثل هذا الد الخارجي يدفع بالمتعلم إلى الإقبال على هذا النشاط داخل المدرسة والتفوق فيه en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject مهارات، القراءة، التدريس، التقويم en_US
dc.title مهارات القراءة من التدريس إلي التقويم الصف الرابع إبتدائي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée