Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن سالم صبرينة،, عمروش رحمة |
|
dc.date.accessioned |
2024-04-24T10:15:07Z |
|
dc.date.available |
2024-04-24T10:15:07Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11285 |
|
dc.description.abstract |
وخلاصة القول إن الكتاب المدرسي يبقى رافدا مهما وعنصرا ضروريا وفعالا في
العملية العلمية التعليمية، ودعامة أساسة في نمو وإثراء حصيلة التلميذ اللغوية، حيث يعد بلا
شك منبعا يفيض بالمفردات والتراكيب ومختلف الأساليب والمعاني اللغوية، التي يستقي منها
التلميذ ما يبني ملكته اللغوية من معارف ومهارات، وسندا يرافقه طوال مراحل وأطوار تمرسه، فهو
بما يتضمنه من أهداف ومحتوى وأنشطة وتقويم، يسهم بشكل فعال وأكيد في النمو اللغوي
للتلميذ، غير أنه تجدر الإشارة الى أن ذلك لا يتحقق إلا بوجود المعلم الناجح الكفء، القادر
على حسن توظيف واستخدام هذه الوسيلة وجعلها أداة عملية فعالة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الكتاب، المدرسي، العملية، العلمية، التعليمية، النمو اللغوي، الملكات اللغوية، آليات، اكتسابها، ضوءن التعديلات، الأخيرة، للجيل، الجديد |
en_US |
dc.title |
الملكات اللغوية وآليات اكتسابها على ضوء التعديلات الأخيرة للجيل الجديد --السنة الأولى الابتدائية أنموذجاً-- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée