Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

المعالجة البيداغوجية والتحصيل الدراسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دراجي سارة،, حشاني إكرام
dc.date.accessioned 2024-05-09T09:30:23Z
dc.date.available 2024-05-09T09:30:23Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.citation جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11342
dc.description.abstract التحصيل الدراسي هو تلك الدرجات المكتسبة التي يحققها التلميذ أو المتعلم الذي يحرزه في مادة دراسية أو تدريبية معينة يواجه التحصيل الدراسي مجموعة من الصعوبات منها ما هو آت من البيت متمثل في تدني الوضع الإقتصادي، ومنها ما هو منبثق من المؤسسة نفسها متمثل في إكتظاظ الأقسام ونقص الخبرة لدى المعلمين وبعضها يكون نتيجة الآفات الإجتماعية واكتساب العادات السيئة من المحيط الخارجي و إن الهدف الرئيسي للتقويم التربوي هو التشخيص والعلاج المستمر للعملية التعليمية/التعلمية عبر منهجية التغذية الراجعة غايتها وضع المتعلم أمام نقاط الضعف لمعالجتها وأمام نقاط القوة لتدعيمها وذلك كله تحت إشراف كل من المعلم والقيادة المدرسية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject المعالجة، البيداغوجية، التحصيل، الدراسي en_US
dc.title المعالجة البيداغوجية والتحصيل الدراسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée