Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

نحو طرائف جديدة لتدريس علم الصرف العربي المرحلة الإبتدائية أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سديرة فيروز،, عمران سعاد
dc.date.accessioned 2024-05-09T09:51:07Z
dc.date.available 2024-05-09T09:51:07Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.citation جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11343
dc.description.abstract إن الطرق الجافة الاتي يعتمدها بعض المعلمين يؤدي إلى نفور التلميذ من نشاط القواعد الصرفية و عدم مراعات الحاجة و الوسيلة أو المنهج تكون ضعف في الفواعد الصرفية إلى حد كبير . و من بين الحلول مراعات مستوى التلميذ و استعاب الدروس. و أسلوب التذكر و التفكير لدى المعلم يحس بالفة ... en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject النحو، طرائف، جديدة، التدريس، علم، الصرف، العربي en_US
dc.title نحو طرائف جديدة لتدريس علم الصرف العربي المرحلة الإبتدائية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée