Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سديرة فيروز،, عمران سعاد |
|
dc.date.accessioned |
2024-05-09T09:51:07Z |
|
dc.date.available |
2024-05-09T09:51:07Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11343 |
|
dc.description.abstract |
إن الطرق الجافة الاتي يعتمدها بعض المعلمين يؤدي إلى نفور التلميذ من نشاط القواعد الصرفية و عدم مراعات الحاجة و الوسيلة أو المنهج تكون ضعف في الفواعد الصرفية إلى حد كبير . و من بين الحلول مراعات مستوى التلميذ و استعاب الدروس. و أسلوب التذكر و التفكير لدى المعلم يحس بالفة ... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
النحو، طرائف، جديدة، التدريس، علم، الصرف، العربي |
en_US |
dc.title |
نحو طرائف جديدة لتدريس علم الصرف العربي المرحلة الإبتدائية أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée