Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رشاش،, سلوى |
|
dc.date.accessioned |
2024-05-22T12:57:48Z |
|
dc.date.available |
2024-05-22T12:57:48Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11348 |
|
dc.description.abstract |
القصة القرلنية انفردت بميزات تربوية لاتتوفر في أي أسلوب تربوي آخر لإنها أبلغ في الوعظ
في الوعظ، وأقول في الزجر وهي وسيلة لنقل صورة حيٌة لحياة ا مم السابقة
كما أنها تربي النفس البشرية، بتكبيرها على العقل كالتفكير فتثير في الإ راك.
تعد سورة الحاقة من السور الغنية بالقيم والأساليب التربوية التي يجب أي يوخذ بها
في العملية التربوية. .... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
المضامين، الأسلوبية، التربوية، القصص، القرآني، الحاقة |
en_US |
dc.title |
المضامين الأسلوبية و التربوية في القصص القرآني سورة الحاقة أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée