Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

المضامين الأسلوبية و التربوية في القصص القرآني سورة الحاقة أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رشاش،, سلوى
dc.date.accessioned 2024-05-22T12:57:48Z
dc.date.available 2024-05-22T12:57:48Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.citation جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11348
dc.description.abstract القصة القرلنية انفردت بميزات تربوية لاتتوفر في أي أسلوب تربوي آخر لإنها أبلغ في الوعظ في الوعظ، وأقول في الزجر وهي وسيلة لنقل صورة حيٌة لحياة ا مم السابقة كما أنها تربي النفس البشرية، بتكبيرها على العقل كالتفكير فتثير في الإ راك. تعد سورة الحاقة من السور الغنية بالقيم والأساليب التربوية التي يجب أي يوخذ بها في العملية التربوية. .... en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject المضامين، الأسلوبية، التربوية، القصص، القرآني، الحاقة en_US
dc.title المضامين الأسلوبية و التربوية في القصص القرآني سورة الحاقة أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée