Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قراد, عبد الحكيم |
|
dc.contributor.author |
سلاطنية, نفيسة |
|
dc.contributor.author |
عمري, سامي |
|
dc.date.accessioned |
2024-06-09T22:02:28Z |
|
dc.date.available |
2024-06-09T22:02:28Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11359 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة للتعرف على فعالية جودة الخدمة المصرفية في إدارة العلاقة مع العملاء، و قد أجريت الدراسة على مستوى البنك الخارجي الجزائري – تبسة -، و لتحقيق أهداف الدراسة قمنا بتوزيع استبيان على عينة الدراسة و هي مجموعة من عملاء البنك، حيث تم توزيع 30 استبيان معتمدين على النتائج المستخرجة من برنامج SPSS لتحليل مختلف المعلومات الشخصية، و فقرات الاستبيان للإجابة على الإشكالية و التساؤلات الفرعية.
و أظهرت نتائج الدراسة أن تطبيق مفهوم جودة الخدمة المصرفية في البنك، له تأثير ايجابي في إدارة العلاقة مع العملاء مع وجود ارتباط قوي بين أبعاد جودة الخدمة المصرفية و إدارة العلاقة مع العملاء في البنك محل الدراسة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
المزيج التسويقي الالكتروني، الصورة الذهنية، وكالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية – تبسة -. |
en_US |
dc.title |
أثر المزيج التسويقي الإلكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة المصرفية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée