Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

اثر التسويق بالمحتوى على ابعاد شخصية العلامة التجارية دراسة حالة وكالة موبيليس -ونزة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عباسي, حسام الدين
dc.contributor.author بنشوري, عيسى
dc.contributor.author يونسي, أسامة
dc.date.accessioned 2024-06-09T22:23:08Z
dc.date.available 2024-06-09T22:23:08Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11360
dc.description.abstract هدف هذه الدراسة هو التعرف إلى مدى تأثير تسويق بالمحتوى على أبعاد شخصية العلامة التجارية، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي لملاءمته في تفهم عناصر الموضوع وكذا تم اتباع أسلوب دراسة الحالة عن طريق استخدام لاستبيان كأداة للدراسة، حيث شمل عناصر التسويق بالمحتوى الملائمة، الموثوقية، القيمة، الجاذبية، العاطفة)، وكذا أبعاد شخصية العلامة التجارية (الإخلاص، الإثارة، الكفاءة، الرقي، الصلابة)؛ وتم تجميع البيانات الميدانية من عينة حجمها 50 من المتعاملين مع مؤسسة موبيليس. وتوصلت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لتسويق بالمحتوى على أبعاد شخصية العلامة التجارية لمؤسسة موبيليس، كما أن عناصر التسويق بالمحتوى ذات تأثير معنوي على أبعاد شخصية العلامة التجارية لمؤسسة موبيليس. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject تسويق بالمحتوى (الملائمة، الموثوقية، القيمة، الجاذبية، العاطفة)، أبعاد شخصية العلامة التجارية. en_US
dc.title اثر التسويق بالمحتوى على ابعاد شخصية العلامة التجارية دراسة حالة وكالة موبيليس -ونزة- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée