Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر المزيج الترويجي اإللكتروني على قيمة العالمة التجارية دراسة حالة وكالة فيات تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قواسمية, نور
dc.contributor.author زايري, كريمة
dc.contributor.author مساني, صورية
dc.date.accessioned 2024-06-10T21:21:57Z
dc.date.available 2024-06-10T21:21:57Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11364
dc.description.abstract أثر المزيج الترويجي الالكتروني على قيمة العلامة التجارية دراسة حالة وكالة فياتلملخص إن المزيج الترويجي الالكتروني هو مجموعة القنوات الالكترونية التي تستخدمها المؤسسات للتواصل مع عملائها، لذا أصبحت تقريبا جل المؤسسات تقوم بالترويج لمنتجاتها أو خدماتها عبر عناصر و أدوات المزيج الترويجي الالكتروني، التي بدورها تؤثر على اتجاهات المستهلكين وعلى قراراتهم الشرائية، حيث تسعى هذه الدراسة الى معرفة أثر المزيج الترويجي الالكتروني على قيمة العلامة التجارية في شركة فيات للسيارات –فرع تبسة-، فقد اعتمدت هذه الدراسة على استخدام المنهج الوصفي والتحليلي، كما تمت الاستعانة لجمع البيانات على أداة الدراسة والمتمثلة في الاستبيان، والاعتماد على أساليب الاحصاء الوصفي في وصف متغيرات الدراسة، وقد تمت معالجة البيانات باستخدام برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (spss .28). توصلت هذه الدراسة الى وجود أثر ذو دلالة احصائية للمزيج الترويجي الالكتروني بعناصره (الاعلان الالكتروني، العلاقات العامة الالكترونية، تنشيط المبيعات الالكترونية، التسويق المباشر) على قيمة العلامة التجارية، وفي الاخير تم التوصل الى مجموعة من النتائج النظرية والتطبيقية بالإضافة الى تقديم بعض التوصيات. الكلمات المفتاحية: المزيج الترويجي الالكتروني، الوعي والارتباطات الذهنية، قيمة العلامة التجارية تبسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject المزيج الترويجي الالكتروني، الوعي والارتباطات الذهنية، الولاء للعلامة التجارية، قيمة العلامة التجارية. en_US
dc.subject e-promotional mix, awareness and mental associations, brand value. en_US
dc.subject mix promotionnel électronique, notoriété et associations mentales, fidélité à la marque, valeur de la marque. en_US
dc.title أثر المزيج الترويجي اإللكتروني على قيمة العالمة التجارية دراسة حالة وكالة فيات تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée