Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر التسويق الالكتروني على ولاء الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعلاق, دعاء
dc.contributor.author أونيس, رميسة
dc.contributor.author سايحي, الخامسة
dc.date.accessioned 2024-06-18T22:11:23Z
dc.date.available 2024-06-18T22:11:23Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11365
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير التسويق الإكتروني بأبعاده)الخدمة الإكترونية، التسعير الإكتروني، الترويج الإكتروني، التوزيع الإكتروني، تصميم الموقع الإكتروني، الأمن والخصوصية، التخصيص وخدمة الزبون، المجتمعات االفتراضية( على والء الزبون، وقد تم اختيار مؤسسة اتصالات الجزائر - وكالة تبسة - للقيام بالدراسة الميدانية. ولتحقيق أهداف الدراسة وجمع البيانات حيث تم استخدام الاستبيان كأداة للدراسة حيث تم استهداف عينة مكونة من 60 زبون، ومن ثم تحليل نتائج الاستبيان لإلجابة على إشكالية الدراسة واختبار الفرضيات باستخدام برنامج الحزم الاحصائية للعلوم االجتماعية spss. وقد أظهرت نتائج الدراسة أن هناك أثر إيجابي للمزيج التسويقي الالكتروني على ولاء الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائر – وكالة تبسة -. الكلمات المفتاحية: التسويق الإلكتروني، ولاء الزبون، مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة. en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject E-marketing, fidélisation client, Algérie Télécom, Agence Tebessa. en_US
dc.subject E-marketing, customer loyalty, Algeria Télécom, Tebessa Agency. en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني، ولاء الزبون، مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة. en_US
dc.title أثر التسويق الالكتروني على ولاء الزبون en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée