Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوعلاق, دعاء |
|
dc.contributor.author |
أونيس, رميسة |
|
dc.contributor.author |
سايحي, الخامسة |
|
dc.date.accessioned |
2024-06-18T22:11:23Z |
|
dc.date.available |
2024-06-18T22:11:23Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11365 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير التسويق الإكتروني بأبعاده)الخدمة الإكترونية، التسعير الإكتروني، الترويج
الإكتروني، التوزيع الإكتروني، تصميم الموقع الإكتروني، الأمن والخصوصية، التخصيص وخدمة الزبون،
المجتمعات االفتراضية( على والء الزبون، وقد تم اختيار مؤسسة اتصالات الجزائر - وكالة تبسة - للقيام بالدراسة
الميدانية.
ولتحقيق أهداف الدراسة وجمع البيانات حيث تم استخدام الاستبيان كأداة للدراسة حيث تم استهداف عينة مكونة من
60 زبون، ومن ثم تحليل نتائج الاستبيان لإلجابة على إشكالية الدراسة واختبار الفرضيات باستخدام برنامج الحزم
الاحصائية للعلوم االجتماعية spss.
وقد أظهرت نتائج الدراسة أن هناك أثر إيجابي للمزيج التسويقي الالكتروني على ولاء الزبون في مؤسسة اتصالات
الجزائر – وكالة تبسة -.
الكلمات المفتاحية: التسويق الإلكتروني، ولاء الزبون، مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة. |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
E-marketing, fidélisation client, Algérie Télécom, Agence Tebessa. |
en_US |
dc.subject |
E-marketing, customer loyalty, Algeria Télécom, Tebessa Agency. |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني، ولاء الزبون، مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة. |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الالكتروني على ولاء الزبون |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée