Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أهمية الترويج في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة: شركة اتصاالت الجزائر – الوكالة الرئسية بتبسة–

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بالنور, رابح
dc.contributor.author بومعقودة, سماح
dc.contributor.author زرقين, ابراهيم
dc.date.accessioned 2024-06-18T22:20:56Z
dc.date.available 2024-06-18T22:20:56Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11366
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة للتعرف على فعالية جودة الخدمة المصرفية في إدارة العلاقة مع العملاء، و قد أجريت الدراسة على مستوى البنك الخارجي الجزائري – تبسة -، و لتحقيق أهداف الدراسة قمنا بتوزيع استبيان على عينة الدراسة و هي مجموعة من عملاء البنك، حيث تم توزيع 30 استبيان معتمدين على النتائج المستخرجة من برنامج SPSS لتحليل مختلف المعلومات الشخصية، و فقرات الاستبيان للإجابة على الإشكالية و التساؤلات الفرعية. و أظهرت نتائج الدراسة أن تطبيق مفهوم جودة الخدمة المصرفية في البنك، له تأثير ايجابي في إدارة العلاقة مع العملاء مع وجود ارتباط قوي بين أبعاد جودة الخدمة المصرفية و إدارة العلاقة مع العملاء في البنك محل الدراسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الترويج، جودة الخدمة. en_US
dc.subject promotion, service quality. en_US
dc.title أهمية الترويج في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة: شركة اتصاالت الجزائر – الوكالة الرئسية بتبسة– en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée