Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر العلاقات العامة على سلوك المستهلك دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوازدية, الزهرة
dc.contributor.author عولمي, إسلام
dc.contributor.author صيقع, أمين
dc.date.accessioned 2024-06-18T22:39:34Z
dc.date.available 2024-06-18T22:39:34Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11367
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة لإظهار مدى تأثير العلاقات العامة على سلوك المستهلك في تحقيق النجاح في مؤسسة اتصالات الجزائر- تبسة - وقد اعتمدت هذه الدراسة على استخدام المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم جمع البيانات بالاعتماد على أداة الدراسة و المتمثلة في الاستبيان، وقد ارتكزت هذه الأخيرة على عينة قدرت بـ 100 استمارة صالحة للتحليل، وذلك بالاعتماد على اساليب الاحصاء الوصفي في وصف متغيرات الدراسة وأساليب الانحدار البسيط في اختبار الفرضيات. وبالتالي توصلت هذه الدراسة الى أن هناك تأثيرا ايجابيا للعلاقات العامة على سلوك المستهلك لمؤسسة اتصالات الجزائر - تبسة -. وفي الأخير قد تم التوصل الى جملة من النتائج النظرية والتطبيقية بالإضافة الى تقديم بعض التوصيات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject العلاقات العامة، سلوك المستهلك، العميل، سوق الخدمات، مؤسسة اتصالات الجزائر تبسة en_US
dc.title أثر العلاقات العامة على سلوك المستهلك دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée