Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوازدية, الزهرة |
|
dc.contributor.author |
عولمي, إسلام |
|
dc.contributor.author |
صيقع, أمين |
|
dc.date.accessioned |
2024-06-18T22:39:34Z |
|
dc.date.available |
2024-06-18T22:39:34Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11367 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة لإظهار مدى تأثير العلاقات العامة على سلوك المستهلك في تحقيق النجاح في مؤسسة اتصالات الجزائر- تبسة - وقد اعتمدت هذه الدراسة على استخدام المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم جمع البيانات بالاعتماد على أداة الدراسة و المتمثلة في الاستبيان، وقد ارتكزت هذه الأخيرة على عينة قدرت بـ 100 استمارة صالحة للتحليل، وذلك بالاعتماد على اساليب الاحصاء الوصفي في وصف متغيرات الدراسة وأساليب الانحدار البسيط في اختبار الفرضيات.
وبالتالي توصلت هذه الدراسة الى أن هناك تأثيرا ايجابيا للعلاقات العامة على سلوك المستهلك لمؤسسة اتصالات الجزائر - تبسة -.
وفي الأخير قد تم التوصل الى جملة من النتائج النظرية والتطبيقية بالإضافة الى تقديم بعض التوصيات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
العلاقات العامة، سلوك المستهلك، العميل، سوق الخدمات، مؤسسة اتصالات الجزائر تبسة |
en_US |
dc.title |
أثر العلاقات العامة على سلوك المستهلك دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر تبسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée