Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة التأمينية للشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين تبسة CIAR

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author براهمي, عبدالعالي
dc.contributor.author قرتي, فوزي
dc.contributor.author توبي, عبد المالك
dc.date.accessioned 2024-06-18T23:06:03Z
dc.date.available 2024-06-18T23:06:03Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11369
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة التأمينية، ومن أجل ذلك تم دراسة تطبيقية على الشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR وكالة تبسة، بتوزيع استمارة استبانة على 50 من زبائنها ، ثم تمت معالجتها واستخراج بياناتها باستعمال برنامج SPSS ، كما تم الاعتماد على عدة أساليب وأدوات إحصائية من أجل عرض النتائج واختبار فرضيات الدراسة، حيث تم التوصل إلى وجود أثر إيجابي ذات دلالة إحصائية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة التأمينية للشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR وكالة تبسة عند مستوى )>0.05( دلالة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject statistiquement significatif des TIC a été constaté dans l'amélioration de la qualité du service d'assurance CIAR au niveau niveau de a≤0,05. en_US
dc.title دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة التأمينية للشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين تبسة CIAR en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée