Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حاجي, وئام |
|
dc.contributor.author |
بن عبده, ريهام |
|
dc.contributor.author |
حفناوي, أمال |
|
dc.date.accessioned |
2024-06-19T14:46:52Z |
|
dc.date.available |
2024-06-19T14:46:52Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11371 |
|
dc.description.abstract |
من النتائج أهمها أن استخدام التسويق الرقمي بمختلف أبعاده يساهم في تحسين الصورة الذهنية للعيادة الصحية الخاصة حمزة بتبسة ، إذ يمكن للتسويق الرقمي ان يبني ثقة قوية مع المرضى ويعزز ولاءهم، وبناء على ذلك قدمت الدراسة جملة من التوصيات أهمها الإستثمار في تطوير محتوى متميز وجذاب عبر وسائل التسويق الرقمي، يتناسب مع احتياجات وتوقعات المرضى يساهم في بناء صورة إيجابية للعيادة الإستشفائية حمزة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
تسويق رقمي، خدمات صحية، صورة ذهنية. |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الرقمي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات الصحية دراسة حالة العيادة الاستشفائية الخاصة عيادة حمزة. |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée