Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التسويق الرقمي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات الصحية دراسة حالة العيادة الاستشفائية الخاصة عيادة حمزة.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حاجي, وئام
dc.contributor.author بن عبده, ريهام
dc.contributor.author حفناوي, أمال
dc.date.accessioned 2024-06-19T14:46:52Z
dc.date.available 2024-06-19T14:46:52Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11371
dc.description.abstract من النتائج أهمها أن استخدام التسويق الرقمي بمختلف أبعاده يساهم في تحسين الصورة الذهنية للعيادة الصحية الخاصة حمزة بتبسة ، إذ يمكن للتسويق الرقمي ان يبني ثقة قوية مع المرضى ويعزز ولاءهم، وبناء على ذلك قدمت الدراسة جملة من التوصيات أهمها الإستثمار في تطوير محتوى متميز وجذاب عبر وسائل التسويق الرقمي، يتناسب مع احتياجات وتوقعات المرضى يساهم في بناء صورة إيجابية للعيادة الإستشفائية حمزة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject تسويق رقمي، خدمات صحية، صورة ذهنية. en_US
dc.title دور التسويق الرقمي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات الصحية دراسة حالة العيادة الاستشفائية الخاصة عيادة حمزة. en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée