Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نحالي, شهيناز |
|
dc.contributor.author |
صولي, ريان |
|
dc.contributor.author |
عبدي, آمال |
|
dc.date.accessioned |
2024-06-20T11:07:56Z |
|
dc.date.available |
2024-06-20T11:07:56Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11373 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى البحث في استخدامات تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تسويق الخدمات، وقد تم عرض تجربتي شركتي جوجل وأمازون باعتبارهما من رواد استخدام الذكاء الاصطناعي كما يتمتعان بخبرة واسعة في هذا المجال.
وقد توصلت الدراسة إلى أن الشركتان تستخدمان تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العديد من منتجاتهما وخدماتهما، فهما تملكان نماذج عديدة ومتنوعة من الذكاء الاصطناعي، كما تساعد تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تستخدمها الشركتان بشكل فعال في العملية التسويقية من خلال أتمتة المهام، تحليل البيانات، وفهم سلوك العملاء وتفضيلاتهم بهدف جعلهم يعيشون تجربة فريدة ومميزة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التسويق الفيروسي، أدوات التسويق الفيروسي، قرار شراء الخدمة الفندقية، أبعاد قرار الشراء للخدمة الفندقية. |
en_US |
dc.subject |
viral marketing, viral marketing tools, hotel service purchase decision, dimensions of the hotel service purchase decision |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الفيروسي على قرار الشراء للخدمة الفندقية دراسة حالة فندق الأمير و مهية بلاس-تبسة- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée