Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر التسويق الفيروسي على قرار الشراء للخدمة الفندقية دراسة حالة فندق الأمير و مهية بلاس-تبسة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نحالي, شهيناز
dc.contributor.author صولي, ريان
dc.contributor.author عبدي, آمال
dc.date.accessioned 2024-06-20T11:07:56Z
dc.date.available 2024-06-20T11:07:56Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11373
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى البحث في استخدامات تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تسويق الخدمات، وقد تم عرض تجربتي شركتي جوجل وأمازون باعتبارهما من رواد استخدام الذكاء الاصطناعي كما يتمتعان بخبرة واسعة في هذا المجال. وقد توصلت الدراسة إلى أن الشركتان تستخدمان تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العديد من منتجاتهما وخدماتهما، فهما تملكان نماذج عديدة ومتنوعة من الذكاء الاصطناعي، كما تساعد تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تستخدمها الشركتان بشكل فعال في العملية التسويقية من خلال أتمتة المهام، تحليل البيانات، وفهم سلوك العملاء وتفضيلاتهم بهدف جعلهم يعيشون تجربة فريدة ومميزة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق الفيروسي، أدوات التسويق الفيروسي، قرار شراء الخدمة الفندقية، أبعاد قرار الشراء للخدمة الفندقية. en_US
dc.subject viral marketing, viral marketing tools, hotel service purchase decision, dimensions of the hotel service purchase decision en_US
dc.title أثر التسويق الفيروسي على قرار الشراء للخدمة الفندقية دراسة حالة فندق الأمير و مهية بلاس-تبسة- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée