Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر المزيج التسويقي الإلكتروني على جودوة الخدمة دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة -تبسة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عاد, بشير
dc.contributor.author سغالي, زين الدين
dc.contributor.author عمري, سامي
dc.date.accessioned 2024-06-20T11:22:25Z
dc.date.available 2024-06-20T11:22:25Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11374
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر المزيج التسويقي الإلكتروني على جودة الخدمة، حيث اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي الذي تمكن من تقديم إحاطة نظرية عن مفهومي المتغيرين المزيج التسويقي الإلكتروني وجودة الخدمة. أما في الجانب التطبيقي فتم اختيار شركة موبيليس وكالة -تبسة – محل دراسة، وتم استخدام أداة الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات حيث تم توزيع 130 استمارة على عينة عشوائية من عملاء الوكالة، تم اعتماد 100 استمارة منها صالحة للتحليل والمعالجة الاحصائية باستخدام برنامج SPSS. وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: وجود أثر إيجابي لعناصر المزيج التسويقي الإلكتروني على جودة الخدمة بوكالة موبيليس – تبسة -، وبناءا على نتائج الدراسة تم تقديم مجموعة من التوصيات والاقتراحات في الوكالة محل الدراسة، أهمها: - تعزيز موقع المؤسسة؛ - تطوير خدمات المؤسسة؛ - تحسين التقنيات والأمن السيبيراني لموقع المؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject Renforcer la position de l’institution ; Développer les services de l'organisation; Améliorer les technologies et la cybersécurité du site Web de l'organisation en_US
dc.subject جودة الخدمة؛ المزيج التسويق الإلكتروني، مؤسسة موبيليس، وكالة تبسة. en_US
dc.title أثر المزيج التسويقي الإلكتروني على جودوة الخدمة دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة -تبسة- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée