Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر إدارة المعرفة التسويقية على الابتكار التسويقي في البنك الخارجي الجزائري وكالة تبسة -46-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسعي, حورية
dc.contributor.author براهمي, أسماء
dc.contributor.author زمولي, هدى
dc.date.accessioned 2024-06-20T19:57:06Z
dc.date.available 2024-06-20T19:57:06Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11382
dc.description.abstract هدفت الدراسة للتعرف على مدى تأثير ادارة المعرفة التسويقية من خلال عملياتها (توليد تخزين توزيع تطبيق) على الابتكار التسويقي في البنك الخارجي الجزائري وكالة تبسة 46 وللاجابة على الاشكالية المطروحة وتحقيق اهدافها تم الاعتماد على المنهج الوصفي لعرض المفاهيم النظرية بالموازاة مع منهج دراسة الحالة معتمدين على الاستبيان كاداة رئيسية لجمع المعلومات من عينة الدراسة التي تمثلت في موظفي البنك الخارجي الجزائري وكالة تبسة 46 وقد تم استخدام برنامج spss لاختبار الفرضيات بالاستعانة بمجموعة من الاساليب الاحصائية حيث توصلت الدراسة لمجموعة من النتائج أهمها أن عمليات ادارة المعرفة التسويقية لها دور في تحقيق الابتكار التسويقي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject marketing: la réalisation :l'innovation marketing. en_US
dc.subject إدارة المعرفة التسويقية، الابتكار التسويقي، المزيج التسويقي، البنك الخارجي الجزائري وكالة تبسة -46- en_US
dc.title أثر إدارة المعرفة التسويقية على الابتكار التسويقي في البنك الخارجي الجزائري وكالة تبسة -46- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée