Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التسويق المصرفي في فعالية وسائل الدفع الإلكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نيش, احمد
dc.contributor.author قابة, عبد اللطيف
dc.contributor.author د. توبي, عبد المالك
dc.date.accessioned 2024-06-20T20:03:59Z
dc.date.available 2024-06-20T20:03:59Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11383
dc.description.abstract "هدفت هذه الدراسة إلى استكشاف دور التسويق المصرفي في تحسين فعالية وسائل الدفع الإلكتروني لدى عملاء البنك الخارجي الجزائري في تبسة. تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي لاختبار فرضيات الدراسة، وجمعت البيانات باستخدام استبيان مصمم خصيصًا لهذا الغرض. تم تحديد مجتمع الدراسة من بين عملاء البنك الخارجي الجزائري، وتم اختيار عينة مكونة من 100 عميل لاختبار هذه العلاقة باستخدام البرنامج الإحصائي SPSS. خلصت الدراسة إلى وجود تأثير إيجابي لمختلف جوانب التسويق المصرفي (المنتج المصرفي، الترويج المصرفي، التوزيع المصرفي، بطاقات الدفع، العنصر البشري، الدليل المادي، العمليات) على وسائل الدفع الإلكتروني للبنك المعني بالدراسة." en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق المصرفي ، وسائل الدفع الالكتروني، البنك الخارجي الجزائري، عملاء en_US
dc.subject Marketing (Banking product, bank promotion, Bank distribution, payment cards, human element, physical evidence, operations) on the electronic payment methods of the bank concerned in the study. en_US
dc.title دور التسويق المصرفي في فعالية وسائل الدفع الإلكتروني en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée