Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زرزور, براهمي |
|
dc.contributor.author |
قراد, باهية |
|
dc.contributor.author |
بن لكحل, نهال |
|
dc.date.accessioned |
2024-06-21T20:17:52Z |
|
dc.date.available |
2024-06-21T20:17:52Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11399 |
|
dc.description.abstract |
"
هدفت هذه الدراسة إلى الوقوف على دور إدارة المعرفة في تحقيق التحول الرقمي في المؤسسات الجامعية، وبتطبيق معايير الدراسة الإحصائية المتعارف عليها في هذا المجال ومخرجات الاستبانة على عينة الدراسة التي استهدفت 70 من أساتذة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير بجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي- تبسة محل الدراسة، وتم الاعتماد على ذلك على برنامج SPSS من أجل القيام بالتحليل الإحصائي متبعين المنهج الوصفي التحليلي وخلصت إلى أنه توجد فروق ذات دلالة إحصائية حول مراحل إدارة المعرفة في تحقيق التحول الرقمي.
" |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
ادارة المعرفة،المباداة،الانتشار،تحسين أداء العاملين،التحول الرقمي. |
en_US |
dc.subject |
statistical analysis, following the descriptive analytical approach, and it was concluded that are significant differences Statistics on the stages of knowledge management in achieving digital transformation. |
en_US |
dc.title |
دور ادارة المعرفة في تحقيق التحول الرقمي في المؤسسات الجامعية من وجهة نظر اساتذة كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير جامعة الشهيد شيخ العربي تبسي تبسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée