Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أ.د مسعي, بــــــــلال |
|
dc.contributor.author |
عون الله, منصف |
|
dc.contributor.author |
دريد, عبد الرحمان |
|
dc.date.accessioned |
2024-06-21T20:23:44Z |
|
dc.date.available |
2024-06-21T20:23:44Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11400 |
|
dc.description.abstract |
"هدفت الدراسة إلى إبراز أثراخلاقيات العمل على رضا الزبون في شركةالتأمين لولاية تبسة، ومن أجل تحقيق الهدف من الدراسة تم الاعتماد على المنهج الوصفي حيث تم عرض الأطر النظرية المتعلقة بأخلاقيات العمل من جهة و رضا الزبون جهة أخرى ثم عرضنا الأدبيات التطبيقية التي تعد الأساس في بناء الاستبانة، التي تكونت من يتكون من 35 شملت البيانات الشخصية ومحورين الأول يضم أبعاد أخلاقيات العمل والثاني يضم أبعاد رضا الزبون ، وقد تمثلت عينة الدراسة في 50 موظف بالمؤسسة محل الدراسة، تم الاعتماد على برنامج الحزمة الإحصائيةSPSS، في تحليل البيانات واختبار الفرضيات للوصول لإجابات عن تساؤلات الدراسة، وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج نذكر أهمها وجود علاقة ترابطية إيجابية بين أخلاقيات العمل ورضا الزبون
ا |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
أخلاقيات العمل،رضا الزبون –شركة التأمين لولاية تبسة" |
en_US |
dc.subject |
éthique de travail, satisfaction des clients, compagnie d'assurance de la wilaya de Tébessa. |
en_US |
dc.subject |
work ethics, customer satisfaction - Tebessa Province Insurance Company |
en_US |
dc.title |
تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون / دراسة حالة: شركة التأمين الشامل تبسة CAAT |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée