Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون / دراسة حالة: شركة التأمين الشامل تبسة CAAT

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أ.د مسعي, بــــــــلال
dc.contributor.author عون الله, منصف
dc.contributor.author دريد, عبد الرحمان
dc.date.accessioned 2024-06-21T20:23:44Z
dc.date.available 2024-06-21T20:23:44Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11400
dc.description.abstract "هدفت الدراسة إلى إبراز أثراخلاقيات العمل على رضا الزبون في شركةالتأمين لولاية تبسة، ومن أجل تحقيق الهدف من الدراسة تم الاعتماد على المنهج الوصفي حيث تم عرض الأطر النظرية المتعلقة بأخلاقيات العمل من جهة و رضا الزبون جهة أخرى ثم عرضنا الأدبيات التطبيقية التي تعد الأساس في بناء الاستبانة، التي تكونت من يتكون من 35 شملت البيانات الشخصية ومحورين الأول يضم أبعاد أخلاقيات العمل والثاني يضم أبعاد رضا الزبون ، وقد تمثلت عينة الدراسة في 50 موظف بالمؤسسة محل الدراسة، تم الاعتماد على برنامج الحزمة الإحصائيةSPSS، في تحليل البيانات واختبار الفرضيات للوصول لإجابات عن تساؤلات الدراسة، وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج نذكر أهمها وجود علاقة ترابطية إيجابية بين أخلاقيات العمل ورضا الزبون ا en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject أخلاقيات العمل،رضا الزبون –شركة التأمين لولاية تبسة" en_US
dc.subject éthique de travail, satisfaction des clients, compagnie d'assurance de la wilaya de Tébessa. en_US
dc.subject work ethics, customer satisfaction - Tebessa Province Insurance Company en_US
dc.title تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون / دراسة حالة: شركة التأمين الشامل تبسة CAAT en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée