Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور الرقمنة في تحسين جودة الخدمات العمومية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author فارس, اشراق
dc.contributor.author نصيب, صبرة
dc.contributor.author أ.د. بن قيراط, وداد
dc.date.accessioned 2024-06-21T20:46:21Z
dc.date.available 2024-06-21T20:46:21Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11405
dc.description.abstract "هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على دور الرقمنة بمختلف متطلباتها (المادية، البشرية، الثانوية، الإدارية، المالية) في تحسين جودة الخدمات العمومية المتمثلة في (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، التعاطف، الأمان) في مؤسسة اتصالات الجزائر -تبسة، كما هدفت إلى الوقوف على مستوى جودة الخدمات المقدمة ومدى تطبيق الرقمنة في المؤسسة، وقد استخدمت في هذه الدراسة الاستبيان كأداة رئيسية لجمع وتحليل البيانات وتم توزيعه إلكترونيا على عينة حجمها 317 زبون في المؤسسة محل الدراسة. توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين الرقمنة بمختلف متطلباتها وجودة الخدمات المقدمة من طرف مؤسسة اتصالات الجزائر -تبسة، كما توصلت إلى أن تقييم الزبائن لجودة الخدمات العمومية في مؤسسة اتصالات الجزائر -تبسة- كان مرتفعا، وكذلك مستوى تطبيق متطلبات الرقمنة في المؤسسة محل الدراسة جاء مرتفعا أيضا. " en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject جودة الخدمات العمومية، الخدمات العمومية، الرقمنة، مؤسسة اتصالات الجزائر -تبسة-. en_US
dc.subject customers’ evaluation: Algeria Telecom Corporation - Tebessa - en_US
dc.title دور الرقمنة في تحسين جودة الخدمات العمومية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée