Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تأثير جودة الخدمة على رضا العميل دراسة حالة مؤسسة موبليس وكالة تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عون, محمد ايوب
dc.contributor.author عاتي, هيثم
dc.contributor.author الاستاذ جعوان, مصطفى
dc.date.accessioned 2024-06-22T00:17:38Z
dc.date.available 2024-06-22T00:17:38Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11427
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معالجة موضوع جودة الخدمة في مؤسسة موبيليس– وكالة تبسة- وأثرها على رضا العميل. ولتحقيق أهداف الدراسة قام الطلبة بتصميم استبيان لجمع البيانات الأولية من عينة الدراسة حيث تم توزيع 90 استبيان، في حين بلغ عدد الاستبيانات الصالحة للتحليل 85 استمارة، كما ارتأ الطلبة الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي بغية الإجابة على إشكالية الموضوع وكذا تحليل مختلف المعلومات المجمعة في الجانب التطبيقي. وقد أظهرت نتائج الدراسة أن تطبيق مفهوم جودة الخدمة في مؤسسة موبيليس –وكالة تبسة- كان له أثر إيجابي في رضا العميل بخدمات مؤسسة موبيليس –وكالة تبسة-، كما أوصت الدراسة بضرورة تمسك مؤسسة موبيليس -وكالة تبسة- بموضوع جودة الخدمة والمتمثل في اكتساب تقديم خدمات ذات جودة عالية، مما يحقق رضاهم وولائهم وقيمتهم والذي من خلاله تحقق جودة الخدمات رضا العملاء. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject جودة الخدمة، رضا العملاء، ولاء العملاء، مؤسسة موبيليس –وكالة تبسة-. en_US
dc.subject quality of service, customer satisfaction, customer loyalty, Mobilis - Tebessa Agency. en_US
dc.title تأثير جودة الخدمة على رضا العميل دراسة حالة مؤسسة موبليس وكالة تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée