Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كلاش, خليفة |
|
dc.contributor.author |
احمد شاوش, ابراهيم |
|
dc.contributor.author |
الدكتور فارس, طارق |
|
dc.date.accessioned |
2024-06-22T08:43:03Z |
|
dc.date.available |
2024-06-22T08:43:03Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11434 |
|
dc.description.abstract |
"ملخص الدراسة باللغة العربية:
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير الابتكار التسويقي على جودة الخدمات المصرفية لبنك القرض الوطني الشعبي CPA وكالة _تبسة_، وقد تم الاعتماد على المنهج الوصفي وعلى أداة الاستبيان، حيث تم توزيع 60 الاستبيان على عينة من عملاء البنك لمعرفة مدى تأثير أبعاد الابتكار التسويقي المستحدثة 4CS في تحقيق جودة الخدمات المصرفية لكل من أبعادها الأساسية المتمركزة حول بعد الملموسية والاستجابة والاستمرار والتعاطف، وحتى يتم توضيح نتائج متغيرات الدراسة وأبعادها تم الاعتماد على أسلوب الانحدار الخطي البسيط من خلال الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS26 في قياس ثبات أداة الدراسة وفي التحقق من صحة فرضيات الدراسة وتم التوصل إلى: يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للابتكار التسويقي في بعد خدمة العميل على تحقيق جودة الخدمات المصرفية عند مستوى 0.05
_ يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للابتكار التسويقي لبعد التكلفة على تحقيق جودة الخدمات المصرفية عند مستوى 0.05
_ يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للابتكار التسويقي لبعد الاتصال على تحقيق جودة الخدمات المصرفية عند مستوى 0.05
_ يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للابتكار التسويقي لبعد القنوات على تحقيق جودة الخدمات المصرفية عند مستوى 0.05
الكلمات المفتاحية: الابتكار، الابتكار التسويقي، الخدمة المصرفية، جودة الخدمات المصرفية، بنك CPA 20" |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
: الابتكار، الابتكار التسويقي، الخدمة المصرفية، جودة الخدمات المصرفية، بنك CPA 20 |
en_US |
dc.subject |
innovation, marketing innovation, banking service, quality of banking services, CPA 205 Bank |
en_US |
dc.subject |
innovation, innovation marketing, service bancaire, qualité des services bancaires, CPA 205 Banque. |
en_US |
dc.title |
تأثير الإبتكار التسويقي على جودة الخدمات المصرفية ، دراسة حالة : بنك القرض الشعبي الجزائري cpa وكالة-تبسة رقم "205" |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée