Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تأثير الصورة الذهنية على سلوك المستهلك دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة تبسة 488

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعكاز, ايهاب
dc.contributor.author الاستاذ رايس, عبد الرحمان
dc.date.accessioned 2024-06-22T09:51:46Z
dc.date.available 2024-06-22T09:51:46Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11445
dc.description.abstract "الملخص: الهدف من هذه الدراسة هو توضيح الأثر الذي تتركه الصورة الذهنية على سلوك المستهلك في البنوك، على إعتبار سلوك المستهلك متغير مستقل والصورة الذهنية متغير تابع، لتحليل هذا الموضوع، وقع الإختيار على بنك الفلاحة والتنمية وكالة -488- تبسة بإعتباره أحد البنوك التي تملك صورة ذهنية حسنة. لبلوغ هدف الدراسة تم تصميم استبيان يضم 24 سؤال موجه إلى عمال وموظفي الوكالة، وأيضا موجه إلى زبائن الوكالة. لقد توصلت الدراسة إلى مجموعة نتائج، نوجزها في ما يلي: - جودة الخدمات المقدمة: تلعب جودة الخدمات دورًا حاسمًا في تشكيل الأنطباعات الإيجابية. - الثقة والمصداقية: تعتبر الثقة المتبادلة بين البنك وعملائه عاملاً رئيسيًا في تحسين الصورة الذهنية. - التواصل الفعال: التواصل المستمر والشفاف مع العملاء يعزز من صورتهم الذهنية الإيجابية تجاه البنك. " en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject سلوك المستهلك، الصورة الذهنية، الزبائن. en_US
dc.subject Consumer behavior, mental image, customers. en_US
dc.subject Comportement du consommateur, image mentale, clients. en_US
dc.title تأثير الصورة الذهنية على سلوك المستهلك دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة تبسة 488 en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée