Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التحول الرقمي في تحسين جودة الخدمات المصرفية -دراسة حالة بنك وطني الجزائري bna وبنك الفلاحة والتمنية الريفية badr

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مباركي, رجاء
dc.contributor.author عابي, وليد
dc.date.accessioned 2024-06-25T10:34:17Z
dc.date.available 2024-06-25T10:34:17Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11476
dc.description.abstract "هدف الدراسة إلى تسليط الضوء على موضوع التحول الرقمي بأبعاده (التقنيات الرقمية، الموظفين، تجربة العملاء)، ودوره في تحسين جودة الخدمة المصرفية والمتمثلة بأبعادها ( الملموسية، الإعتمادية، الاستجابة، الأمان، التعاطف) في وكالتي البنك الوطني الجزائري وبنك الفلاحة والتنمية الريفية بالعاتر – تبسة، وقد تم اعتماد المنهج الوصفي للتحليل حيث تم تصميم استبيان وتوزيع 30 استمارة على 24 موظف بالوكالتين، وتحليلها ببرنامج التحليل الإحصائي spss وتوصلت الدراسة إلى  أن أبعاد التحول الرقمي تلعب دوراً معنوياً عند مستوى دلالة 0.05 في تحسين جودة الخدمات المصرفية لدى بنك الوطني الجزائري وبنك الفلاحة والتنمية الريفية ببلدية بئر العاتر بنسبة 70%. وتشمل هذه الأبعاد التقنيات الرقمية، الموظفين، وتجربة العملاء، حيث تم العثور على أثر ذو دلالة إحصائية لكل من هذه العوامل على جودة الخدمات المصرفية. الكلمات المفتاحية: التحول الرقمي، جودة، الخدمات المصرفية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية، بنك وطني الجزائري." en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher تبسة: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي en_US
dc.subject التحول الرقمي، جودة، الخدمات المصرفية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية، بنك وطني الجزائري. en_US
dc.subject digital transformation, quality, banking services, Bank of Agriculture and Rural Development, National Bank of Algeria. en_US
dc.title دور التحول الرقمي في تحسين جودة الخدمات المصرفية -دراسة حالة بنك وطني الجزائري bna وبنك الفلاحة والتمنية الريفية badr en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée