Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مباركي, رجاء |
|
dc.contributor.author |
عابي, وليد |
|
dc.date.accessioned |
2024-06-25T10:34:17Z |
|
dc.date.available |
2024-06-25T10:34:17Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11476 |
|
dc.description.abstract |
"هدف الدراسة إلى تسليط الضوء على موضوع التحول الرقمي بأبعاده (التقنيات الرقمية، الموظفين، تجربة العملاء)، ودوره في تحسين جودة الخدمة المصرفية والمتمثلة بأبعادها ( الملموسية، الإعتمادية، الاستجابة، الأمان، التعاطف) في وكالتي البنك الوطني الجزائري وبنك الفلاحة والتنمية الريفية بالعاتر – تبسة، وقد تم اعتماد المنهج الوصفي للتحليل حيث تم تصميم استبيان وتوزيع 30 استمارة على 24 موظف بالوكالتين، وتحليلها ببرنامج التحليل الإحصائي spss وتوصلت الدراسة إلى أن أبعاد التحول الرقمي تلعب دوراً معنوياً عند مستوى دلالة 0.05 في تحسين جودة الخدمات المصرفية لدى بنك الوطني الجزائري وبنك الفلاحة والتنمية الريفية ببلدية بئر العاتر بنسبة 70%. وتشمل هذه الأبعاد التقنيات الرقمية، الموظفين، وتجربة العملاء، حيث تم العثور على أثر ذو دلالة إحصائية لكل من هذه العوامل على جودة الخدمات المصرفية.
الكلمات المفتاحية: التحول الرقمي، جودة، الخدمات المصرفية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية، بنك وطني الجزائري." |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
تبسة: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي |
en_US |
dc.subject |
التحول الرقمي، جودة، الخدمات المصرفية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية، بنك وطني الجزائري. |
en_US |
dc.subject |
digital transformation, quality, banking services, Bank of Agriculture and Rural Development, National Bank of Algeria. |
en_US |
dc.title |
دور التحول الرقمي في تحسين جودة الخدمات المصرفية -دراسة حالة بنك وطني الجزائري bna وبنك الفلاحة والتمنية الريفية badr |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée