Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سبع, فريال |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-18T10:03:58Z |
|
dc.date.available |
2024-07-18T10:03:58Z |
|
dc.date.issued |
2024-06-11 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11631 |
|
dc.description.abstract |
الملخص:
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق الالكتروني في تعزيز قطاع السياحة،
حيث تم الاعتماد في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، بالإضافة إلى استخدام أداة
الاستبيان كأداة رئيسية في جمع المعطيات التي تم تحليلها بالاعتماد على البرنامج الإحصائي
SPSSوأداة المقابلة كأداة مساعدة والتي تمت مع مدير الوكالة السياحية والأسفار Tatar
، golden Travelوقد توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها أن التسويق
الالكتروني له دور فعال في دعم وتطوير قطاع السياحة، كما يساهم في نشاط السياحة
وتطوير خدماتها وعرضها على الزبائن.
Abstract
The aim of this study is to explore the role of electronic marketing in boosting
the tourism sector. The study utilized a descriptive analytical methodology,
incorporating a questionnaire as the primary data collection tool, which was
analyzed using the statistical software SPSS. Interviews with the manager of
Tatar Golden Travel Agency were also conducted as a supplementary method.
The findings of this study suggest that electronic marketing plays a significant
role in supporting and enhancing the tourism sector by stimulating tourism
activity and improving service offerings for customers. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني،قطاع السياحة |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الالكتروني في تعزيز قطاع السياحة دراسة حالة لوجهات سياحية محلية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée