Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التسويق الالكتروني في تعزيز قطاع السياحة دراسة حالة لوجهات سياحية محلية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سبع, فريال
dc.date.accessioned 2024-07-18T10:03:58Z
dc.date.available 2024-07-18T10:03:58Z
dc.date.issued 2024-06-11
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11631
dc.description.abstract الملخص: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق الالكتروني في تعزيز قطاع السياحة، حيث تم الاعتماد في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، بالإضافة إلى استخدام أداة الاستبيان كأداة رئيسية في جمع المعطيات التي تم تحليلها بالاعتماد على البرنامج الإحصائي SPSSوأداة المقابلة كأداة مساعدة والتي تمت مع مدير الوكالة السياحية والأسفار Tatar ، golden Travelوقد توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها أن التسويق الالكتروني له دور فعال في دعم وتطوير قطاع السياحة، كما يساهم في نشاط السياحة وتطوير خدماتها وعرضها على الزبائن. Abstract The aim of this study is to explore the role of electronic marketing in boosting the tourism sector. The study utilized a descriptive analytical methodology, incorporating a questionnaire as the primary data collection tool, which was analyzed using the statistical software SPSS. Interviews with the manager of Tatar Golden Travel Agency were also conducted as a supplementary method. The findings of this study suggest that electronic marketing plays a significant role in supporting and enhancing the tourism sector by stimulating tourism activity and improving service offerings for customers. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني،قطاع السياحة en_US
dc.title دور التسويق الالكتروني في تعزيز قطاع السياحة دراسة حالة لوجهات سياحية محلية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée