Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

اثر مواقع التواصل الاجتماعي على فعالية الرسالة التسويقية للمؤسسات الصغيرة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شوكال, كريمة
dc.date.accessioned 2024-07-21T09:30:52Z
dc.date.available 2024-07-21T09:30:52Z
dc.date.issued 2024-06-12
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11653
dc.description.abstract ملخص: تهدف هذه الدراسة إلى تبيان أثر مواقع التواصل الاجتماعي على فعالية الرسالة التسويقية للمؤسسات الصغيرة. وهذا بالاعتماد على المنهج الوصفي وعلى أدوات جمع البيانات المتمثلة في الاستبيان. وقد توصلت فالأخير إلى عدة نتائج أبرزها أن وسائل التواصل الاجتماعي تمكن المؤسسات من الوصول إلى جمهور واسع ومنتشر جغرافیا، مما يعزز فرصها في جذب عملاء جدد وتوسيع قاعدة العملاء الحالية، وأن مواقع التواصل الإجتماعي تقدم فرصاً كبيرة للمؤسسات الصغيرة لتعزيز رسالتها التسويقية والوصول الى جمهور واسع. Abstract : This study aims to demonstrate the impact of social media sites on the effectiveness of the marketing message for small enterprises. This is based on the descriptive approach and the data collection tools represented by the questionnaire. The study reached several results, most notably that social media enables organizations to reach a wide and geographically spread audience, which enhances their opportunities to attract new customers and expand the current customer base, and that social media sites provide great opportunities for small businesses to enhance their marketing message and reach a wide audience. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، التسويق الالكتروني، المؤسسات الصغيرة en_US
dc.title اثر مواقع التواصل الاجتماعي على فعالية الرسالة التسويقية للمؤسسات الصغيرة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée