Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبيد،, جلاب |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-24T08:02:22Z |
|
dc.date.available |
2024-09-24T08:02:22Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11962 |
|
dc.description.abstract |
كما تعتبر الإشاريات علامات لغوية، يتحدد مرجعها بالرجوع إلى سياق الخطاب، وبعد
دراستنا لبعض النماذج من الخطاب القرآني، تجلى لنا أن مساهمت الإشاريات الاجتماعية في تأسيس العلاقة الاجتماعية بين طرفي العملية
التخاطبية، كما جسدت الاستراتجية التضامنية في الخطاب، ولهذا فالإشاريات الاجتماعية
تتحكم فيها مجموعة من العوامل منها: سلطة المرسل إليه، علاقة المرسل بالمرسل إليه،
ومكان التخاطب. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الأبعاد، الدلالية، للإشاريات، القرآن الكريم، مقاربة، تداولية |
en_US |
dc.title |
الأبعاد الدلالية للإشاريات في القرآن الكريم مقاربة تداولية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée