Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عثماني نور الهدى،, مزارقية نور الهدى |
|
dc.date.accessioned |
2024-11-26T09:08:47Z |
|
dc.date.available |
2024-11-26T09:08:47Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12194 |
|
dc.description.abstract |
هده المذكرة تتضمن محاولة أكاديمية تهدف إلى تسليط الضوء على ما أحدثته إصلاحات
الجيل الثاني خاصة المتعلقة بعملية التقويم وأدواته وأبرزها امتحان تقييم المكتسبات
البديل عن الامتحان الوطني لمرحلة التعليم الابتدائي، الذي يقيم فيه مستوى المتعلم على
أساس اكتسابه لمجموعة من الكفاءات المستهدفة في الميادين المتعلقة باللغة العربية إنطلاقا
من مجموعة من المعايير الخاصة بكل كفاءة لتحديد مدى تملكها، دون تحديد العلامة
والاكتفاء فقط بالتقديرات والملاحظات، ودلك بهدف تشخيص مستوى التلميذ لعلاج
مواطن الضعف وتعزيز نقاط القوة لديه ودلك من خلال دفتر بيداغوجي يرافقه أثناء انتقاله للسنوات الموالية مما يضمن تحسن في النتائج والمخرجات التعليمية وتحسين مستوى المتعلم واستثمار مكتسباته وتقويمه بشكل صحيح ودقيق. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التعليم الابتدائي، تقييم مكتسبات، مرحلة التعليم الإبتدائي، وصفية تحليلية،ة إمتحان مادة اللغة العربية . |
en_US |
dc.title |
امتحان تقييم مكتسبات مرحلة التعليم الابتدائي 2023 دراسة وصفية تحليلية لامتحان مادة اللغة العربية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée