Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التسويق بالمحتوى في تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي : دراسة عينة من وكالات بنكية تجارية بالشرق الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مويسي, أمال
dc.date.accessioned 2024-12-18T10:20:03Z
dc.date.available 2024-12-18T10:20:03Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12239
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى بيان أثر تسويق المحتوى بأبعاده المختلفة (ملائمة المحتوى، مصداقية المحتوى، قيمة المحتوى، جاذبية المحتوى، عاطفة المحتوى) على تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي بأبعادها (القيمة الوظيفية، القيمة العاطفية، القيمة الإجتماعية، القيمة المالية)، ولتحقيق هذا الهدف تم إختيار عينة بنكية ناشطة بإقليم الشرق الجزائري، وقد تم إعتماد الإستبيان كأداة لجمع البيانات، ومن ثم تحليلها بإستخدام برنامج SPPP 26. وقد توصلت الدارسة التطبيقية أن التسويق بالمحتوى له تأثير إيجابي ومساهمة قوية في تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي في الوكالات البنكية بالشرق الجزائري، إلا أنه لا يزال التسويق بالمحتوى في مراحله الأولى خاصة بالبنوك العمومية، ومن خلال نتائج الدراسة تم تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسة en_US
dc.subject التسويق، التسويق بالمحتوى، القيمة المدركة، العميل المصرفي، وكالات بنكية en_US
dc.title دور التسويق بالمحتوى في تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي : دراسة عينة من وكالات بنكية تجارية بالشرق الجزائري en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte