Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مويسي, أمال |
|
dc.date.accessioned |
2024-12-18T10:20:03Z |
|
dc.date.available |
2024-12-18T10:20:03Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12239 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى بيان أثر تسويق المحتوى بأبعاده المختلفة (ملائمة المحتوى، مصداقية المحتوى، قيمة
المحتوى، جاذبية المحتوى، عاطفة المحتوى) على تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي بأبعادها (القيمة
الوظيفية، القيمة العاطفية، القيمة الإجتماعية، القيمة المالية)، ولتحقيق هذا الهدف تم إختيار عينة بنكية ناشطة بإقليم
الشرق الجزائري، وقد تم إعتماد الإستبيان كأداة لجمع البيانات، ومن ثم تحليلها بإستخدام برنامج SPPP 26.
وقد توصلت الدارسة التطبيقية أن التسويق بالمحتوى له تأثير إيجابي ومساهمة قوية في تعزيز القيمة المدركة
للعميل المصرفي في الوكالات البنكية بالشرق الجزائري، إلا أنه لا يزال التسويق بالمحتوى في مراحله الأولى
خاصة بالبنوك العمومية، ومن خلال نتائج الدراسة تم تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسة |
en_US |
dc.subject |
التسويق، التسويق بالمحتوى، القيمة المدركة، العميل المصرفي، وكالات بنكية |
en_US |
dc.title |
دور التسويق بالمحتوى في تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي : دراسة عينة من وكالات بنكية تجارية بالشرق الجزائري |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée