Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور بعض اساليب التدريس غير المباشرة للاستاذ في تنمية دافعية الانجاز لدى تلاميذالطور المتوسط اثناء حصة التربية البدنية والرياضية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زواينية, محمد
dc.date.accessioned 2022-02-17T12:32:28Z
dc.date.available 2022-02-17T12:32:28Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/1524
dc.description.abstract عنوان الد ا رسة " : دور بعض أسالیب التدریس غیر المباشرة للأستاذ في تنمیة دافعیة الانجاز لدى تلامیذ الطور المتوسط أثناء حصة التربیة البدنیة و الریاضیة" أهداف الد ا رسة: الكشف عن مدى إسهام أسلوب التدریس بالاكتشاف الموجه في تحقیق دافعیة الانجاز لدى تلامیذ الطور  المتوسط. الكشف عن مدى إسهام أسلوب التدریس حل المشكلات في تحقیق دافعیة الانجاز لدى تلامیذ الطور  المتوسط. الكشف عن مدى إسهام اختیار أسلوب التدریس تصمیم المتعلم للبرنامج الفردي في تحقیق دافعیة  الانجاز لدى تلامیذ الطور المتوسط. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject دافعية الانجاز en_US
dc.title دور بعض اساليب التدريس غير المباشرة للاستاذ في تنمية دافعية الانجاز لدى تلاميذالطور المتوسط اثناء حصة التربية البدنية والرياضية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée