Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سلامي, شعيب |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-07T10:04:50Z |
|
dc.date.available |
2022-03-07T10:04:50Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/1824 |
|
dc.description.abstract |
هدف الدراسة: هدفت الدراسة إلى معرفة دور الألعاب الرياضية الجماعية خلبؿ حصة التًربية البدنية والرياضية في تنمية بعض المهارات الاجتماعية كتعزيز التواصل والتعاون والمسؤولية الشخصية بعند التلاميذ وكيف تؤثر الألعاب الرياضية الجماعية على عقلية التلميذ ومعرفة ردود أفعالهم وتعاونهم مع بعضهم.
مشكلة الدراسة: هل للألعاب الرياضية الجماعية من خلال حصة البدنية والرياضية دور في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى التلميذ؟
الفرضية العامة: للألعاب الرياضية الجماعية خلال حصة التربية البدنية والرياضية دور في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى التلميذ.
الفرضيات الجزئية:
1- للألعاب الرياضية الجماعية من خلال حصة الترًبية البدنية والرياضية دور في تعزيز التواصل لدى التلميذ. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الالعاب الجماعية |
en_US |
dc.title |
مساهمة اساليب انتباه التلاميذ في الالعاب الجماعية اثناء حصة التربية البدنية والرياضية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée