Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر الخريطة الذهنيّة في تعليمية اللغة العربية نماذج مختارة من طور التعليم المتوسط.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author فتني, مريم
dc.date.accessioned 2022-03-28T08:03:56Z
dc.date.available 2022-03-28T08:03:56Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/2368
dc.description.abstract أصبح الاىتما بالثروة البشرية مف الضروريات لتقد المجتمعات العصرية ورقييا وتمبية لتطوا رت ومستجدات العصر. تشيد عممية التدريس في جميع مستوياتيا اىتما العديد مف الأنظار في العال، وذلؾ باكتشاؼ وسائؿ عممية جديدة في عممية التدريس التي تتماشى مع عقؿ الإنساف في العصر الحالي مما يسمح لممتعم لموصوؿ إلى مستوى مف الكفاءة والفاعمية. ومف ىنا كانت الحاجة في توليد أفكار جديدة عصرية تتماشى مع ما يتطمب عقؿ التمميذ في م ا رحمو الدّ ا رسية. ولقد ظيرت في السّنوات الأخيرة العديد مف نظريات التّعم التي تنادي بتحسيف الأسموب التربوي والتعميمي، وتعدُّ است ا رتيجية الخ ا رئط الذىنيّة مف الاست ا رتيجيات التي تتفؽ مع النظريات القائمة عمى استخدا الدماغ. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject خريطة، ذهن، توني بوزان، دماغ، ألوان، اللغة العربية، الطور المتوسط، اللغة، تعليمية اللغات، كتاب مدرسي، أنواع الخريطة الذهنية en_US
dc.title أثر الخريطة الذهنيّة في تعليمية اللغة العربية نماذج مختارة من طور التعليم المتوسط. en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée