Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
فتني, مريم |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-28T08:03:56Z |
|
dc.date.available |
2022-03-28T08:03:56Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/2368 |
|
dc.description.abstract |
أصبح الاىتما بالثروة البشرية مف الضروريات لتقد المجتمعات العصرية ورقييا
وتمبية لتطوا رت ومستجدات العصر. تشيد عممية التدريس في جميع مستوياتيا اىتما العديد
مف الأنظار في العال، وذلؾ باكتشاؼ وسائؿ عممية جديدة في عممية التدريس التي تتماشى
مع عقؿ الإنساف في العصر الحالي مما يسمح لممتعم لموصوؿ إلى مستوى مف الكفاءة
والفاعمية.
ومف ىنا كانت الحاجة في توليد أفكار جديدة عصرية تتماشى مع ما يتطمب عقؿ التمميذ في
م ا رحمو الدّ ا رسية.
ولقد ظيرت في السّنوات الأخيرة العديد مف نظريات التّعم التي تنادي بتحسيف الأسموب
التربوي والتعميمي، وتعدُّ است ا رتيجية الخ ا رئط الذىنيّة مف الاست ا رتيجيات التي تتفؽ مع
النظريات القائمة عمى استخدا الدماغ. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
خريطة، ذهن، توني بوزان، دماغ، ألوان، اللغة العربية، الطور المتوسط، اللغة، تعليمية اللغات، كتاب مدرسي، أنواع الخريطة الذهنية |
en_US |
dc.title |
أثر الخريطة الذهنيّة في تعليمية اللغة العربية نماذج مختارة من طور التعليم المتوسط. |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée