Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

Parcourir 02- قسم العلوم التجارية par sujet "health service quality, quality dimensions, Customer satisfaction, satisfaction measures"

Parcourir 02- قسم العلوم التجارية par sujet "health service quality, quality dimensions, Customer satisfaction, satisfaction measures"

Trier par : Ordre : Résultats :

  • مويسي, عبد الله (جامعة العربي التبسي تبسة, 2022)
    تعتبر الخدمة الصحية من الخدمات التي لها طبيعة خاصة نظرا لكونها تحوي جانبا اجتماعيا وإنسانيا، جعل تطبيق مفهوم التسويق فيها يأتي متأخرا، وصعب من إمكانية تقييم جودة هذه الخدمة. وقد جاءت هذه الدراسة لبيان أثر جودة الخدمة الصحية ...