Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

الصورة الاعلانية التلفزيونية ودورها في تسويق المنتجات دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم الاعلام والاتصال -جامعة العربي التبسي- تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دنيا زاد, زرفاوي
dc.date.accessioned 2022-05-07T10:20:17Z
dc.date.available 2022-05-07T10:20:17Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3410
dc.description.abstract تتناول دراستنا هذه موضوع الصورة الاعلانية التلفزيونية ودورها في تسويق المنتجات، وذلك من خلال ابراز المساهمة الكبيرة لها في اقتناع المستهلكين أفراد عينة الدراسة وهم عينة طلبة من قسم علوم الاعلام والاتصال جامعة تبسة بالإمكانات الجذابة والرسالة البصرية المبهرة لها، أيضا الاشباعات التي أصبحت تحققها المتابعة والتعرض للصورة الإعلانية التلفزيونية في القنوات الفضائية، وتم الاستعانة بالمنهج الوصفي باعتباره الانسب في دراستنا عن طريق أداة الاستبيان التي حاولنا ابراز مدى العلاقة الكبيرة بين متغيري الدراسة. en_US
dc.title الصورة الاعلانية التلفزيونية ودورها في تسويق المنتجات دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم الاعلام والاتصال -جامعة العربي التبسي- تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée