Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

إدارة الأزمات من خلال الإتصال الرقمي داخل المؤسسة الجزائرية .

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سفيان, نصر
dc.date.accessioned 2022-05-07T10:53:47Z
dc.date.available 2022-05-07T10:53:47Z
dc.date.issued 2021-06-28
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3430
dc.description.abstract فرض التطور الهائل لتكنولوجيا الاتصال الحديثة الرقمية على المؤسسات الاقتصادية مسايرة التحولات الكبيرة في هذا القطاع خاصة في الآونة الأخيرة، التي تشهد العديد من الأزمات أثرت على السير العام لمختلف المؤسسات ولأن مؤسسة نفطال بتبسة مؤسسة تجارية اقتصادية حاولت هي الأخرى الاستفادة من هذه التطورات لتجاوز مختلف الأزمات التي قد تعترضها . تهدف هذه الدراسة لتعرف على دور وسائل الاتصال الرقمي في إدارة الأزمات في المؤسسة الج ا زئرية، حيث اعتمدنا المنهج الوصفي باستخدام أدوات جمع البيانات استمارة استبيان , كأداة رئيسية لجمع المعلومات الذي شمل 45 مبحوث من أصل ,445 فأظهرت النتائج المتوصل إليها أن موظفو مؤسسة نفطال بتبسة يستخدمون وسائل الاتصال الرقمي لإدارة مختلف الأزمات التي تمر بها المؤسسة خاصة الإدارية منها والمتمثلة في جهاز الحاسوب شبكات الإتصال الداخلية بدرجة أولى والهاتف. en_US
dc.title إدارة الأزمات من خلال الإتصال الرقمي داخل المؤسسة الجزائرية . en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée