Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور العلاقات العامة الرقمية في تحسين أداء المؤسات الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author الزهرة, هارون
dc.date.accessioned 2022-05-08T23:38:07Z
dc.date.available 2022-05-08T23:38:07Z
dc.date.issued 2021-06-04
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3544
dc.description.abstract تتعامل هذه الدراسة مع موضوع ذو أهمية بالغة، وهو موضوع يعني بدراسة دور العلاقات العامة الرقمية في تحسين أداء المؤسسات الخدماتية، وتم اعتماد العلاقات العامة الرقمية بمفهومها بأنها وظيفة إدارية تسييرية منظمة وهمزة وصل بين المؤسسة وجمهورها من خلال استخدام الوسائط الرقمية والذكية. وتناولنا في هذه الدراسة الجانب النظري الذي ضم فصل واحد، وتطرقنا فيه إلى ماهية العلاقات العامة بتعريفها، أهدافها، وظائفها، أنشطتها وأهم وسائلها الاتصالية التي تستخدمها إضافة إلى ماهية العلاقات العامة الرقمية وأساسياتها وكمبحث أخير خصمناه كمدخل عام للمؤسسة الخدماتية. وتعميقا لدراستنا تناولنا الجانب التطبيقي الذي حللنا فيه واقع العلاقات العامة الرقمية في الجامعة ومدى مساهمتها في تنمية أداء الموظفين باعتبارها مؤسسة خدماتية وقد توصلنا إلى أن العلاقات العامة الرقمية في الجامعة لم ترقى إلى المستوى المطلوب. en_US
dc.title دور العلاقات العامة الرقمية في تحسين أداء المؤسات الخدماتية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée