Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور مهارات الاتصال الشخصي في إدارة الأزمة بالمؤسسة الاقتصادية دراسة وصفية ميدانية بمؤسسة إمتياز توزيع الكهرباء والغاز –تبسة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author اسماء, كماش
dc.date.accessioned 2022-05-08T23:54:02Z
dc.date.available 2022-05-08T23:54:02Z
dc.date.issued 2021-06-28
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3549
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور مهارات الاتصال الشخصي في الإدارة بالمؤسسة الاقتصادية، ولتحقيق هذا الهدف المتمثل في: ما هو دور مهارات الاتصال الشخصي في إدارة الأزمة بمؤسسة امتياز توزيع الكهرباء والغاز –تبسة-؟ اعتمدنا على المنهج الوصفي وتم استخدام الحصر الشامل على موظفي مؤسسة امتياز توزيع الكهرباء والغاز –تبسة- بحم العدد المتحكم فيه مستعينين في ذلك بأداة رئيسية لجمع المعلومات وهي استمارة الاستبيان وقد توصلنا إلى أهم النتائج التالية: - تتعرض مؤسسة امتياز توزيع الكهرباء والغاز –تبسة- لعدة أزمات أهمها أزمات مفاجئة مما جعل المؤسسة تولي اهتمام دائم بها. - تولي مؤسسة امتياز توزيع الكهرباء والغاز –تبسة- اهتماما كبيرا بأهم مهارات الاتصال الشخصي للقائم بالاتصال. - تركز مؤسسة امتياز توزيع الكهرباء والغاز –تبسة- على المهارات الاتصالية وخاصة مهارة التحدث لدى الموظفين. en_US
dc.title دور مهارات الاتصال الشخصي في إدارة الأزمة بالمؤسسة الاقتصادية دراسة وصفية ميدانية بمؤسسة إمتياز توزيع الكهرباء والغاز –تبسة- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée