Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نجوى, عبيد |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-08T23:55:53Z |
|
dc.date.available |
2022-05-08T23:55:53Z |
|
dc.date.issued |
2021-06-23 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3550 |
|
dc.description.abstract |
لقد أثار التصور الجديد في ميدان التعليم خصوصاً بعد الإقبال المتزايد لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها الفيسبوك من قبل أطراف العملية التعليمية العديد من التساؤلات حول مدة نجاعة هذه التقنية ومايمكن ان تقدمه. هذه المواقع لتحسينه التعليم عن بعد بالجامعات وبناء على ذلك جاء سؤال الإشكالية على النحو التالي:
ما هو دور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم التعليم الالكتروني الطالب الجامعي.
واعتمدنا على المنهج الوصفي واستخدام استمارة استبيان باستهداف عينة مكونة من 80طالباوهدفت دراستها إلى معرفة الدور الفعال المواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم وتعزيز العملية التعليمية بالجامعات. ومعرفة مدة فاعلية موقع فيسبوك في دعم التعليم الالكتروني
وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالي:
معرفة مدى فاعلية موقع فيسبوك في دعم التعليم الالكتروني عن اقبال كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك من طرف الطلبة.
مواقع التواصل المعتمدة عن بعد بقوة هي الفيسبوك والبريد الالكتروني واليوتيوب ساهم الفيسبوك في ترسيخ العملية التعليمية عن بعد الكترونيا.
اهتمام كبير من طرف الطلبة التطبيق التعليم الالكتروني. |
en_US |
dc.subject |
الكلمات المفتاحية: مواقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك، الطلبة الجامعيين، التعليم الإلكتروني. |
en_US |
dc.title |
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم التعليم الالكتروني لدى الطالب الجامعي. |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée