Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جازية, عيادي |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-09T00:00:35Z |
|
dc.date.available |
2022-05-09T00:00:35Z |
|
dc.date.issued |
2021-06-15 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3552 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى تحديد مدى الفعالية التي يحدثها التصال الإستراتيجي بالمؤسسة وكيف يؤثر في
تحسين الأداء المهني للعمال داخل وخارج المؤسسة وأيضا التعرف على أنواع التصال والوسائل والوسائط
المستخدمة من قبل التصال الإستراتيجي لتحسين الأداء المهني للعمال بالإضافة إلى تحديد أبرز الإستراتيجيات
التصالية التي يطبقها القائمون بالتصال الإستراتيجي في المؤسسة والتعرف على مدى مساهمتها في تحسين
الأداء المهني للعمال.
كما انطلقت دراستنا من إشكالية مفادها ما مدى فعالية التصال الإستراتيجي في تحسين الأداء المهني
للعمال في مؤسسة صوميفوص –تبسة-؟. بالعتماد على المنهج الوصفي لتوافقه مع طبيعة البحث وأهدافه حيث
تم اختيار عينة بحث تضم جميع العاملين في مصلحة الموارد البشرية وذلك وفق أسلوب المسح الشامل حيث تم
توزيع 34استبانة استردت منها 30استبانة صالحة للتحليل الإحصائي وقد أظهرت الدراسة عدة نتائج من أهمها
أن تفعيل المؤسسة للتصال الإستراتيجي داخل هياكلها التنظيمية يعد أداة رئيسية لتحقيق أهدافها المنشودة مع
جمهورها الداخلي والخارجي وكذا البيئة المحيطة بها ولتحسين الأداء المهني للعمال بنجاح. |
en_US |
dc.title |
فعالية الإتصال الإستراتيجي في تحسين الأداء المهني للعمال في المؤسسة الإقتصادية دراسة حالة مؤسسة الصوميفوس – تبسة-. |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée