Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
إسمهان، شواف, ثلجة، رزايقية |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-16T13:37:21Z |
|
dc.date.available |
2022-05-16T13:37:21Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3942 |
|
dc.description.abstract |
وخلاصة القوؿ أف اليدؼ مف العممية التعميمية الحالية ىو التعرؼ عمى فاعمية واستخدا
التقوي الفردي لممستوى المتوسط، وتحسيف مستوى التحصيؿ الد ا رسي واكتشاؼ الأستاذ لميا ا رت
التلاميذ، وخب ا رتي ومكتسباتي و ذلؾ مف خلاؿ التقوي الفردي الذي يكوف قائما مف بداية الحصة
إلى نيايتيا داخؿ غرفة الصؼ أو خارجيا؛ فيو ركف أساسي في المنظومة التعميمية التي تقو
بتطوير وتحسيف المستوى الد ا رسي وكشؼ نقاط الضعؼ والقوة، ويمعب التقوي الفردي دور متابعة
التقد الد ا رسي لمتلاميذ وبياف التحسف المستمر لي؛ لأنو ييدؼ إلى إنجاح العممية التعميمية وبياف
الفروقات الفردية بيف التلاميذ. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التقويم، الفردي، المواد، الأساسية، التعميمية |
en_US |
dc.title |
التقويم الفردي للمواد الأساسية الطور المتوسط "انموذجاً" |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée